في معرض مقالنا نتحدث عن أفضل 10 مكبرات متنقلة يمكن حملها في السفر و تعمل بلا أسلاك و تدعم Bluetooth و تتوافق مع الأجهزة الذكية و لها صوت نقي و عالي. تلك معضلة تواجه الجميع عند الذهاب في رحلة جماعية إلى البر أو أي مكان بالخارج… حيت مستوى الصوت في الهواتف الذكية لا يكفي و بسبب الرياح تتشتت الجودة, ثم أن بطارية الهواتف سريعة النفاذ و تلك مشكلة أخرى.


 

10- Samsung Level Box SB330

Samsung Level Box SB330 10

في هذه العلبة من الألومنيوم مكبر صوت من الدرجة الأولى, يدعم المزامنة مع الأجهزة الذكية عبر NFC و Bluetooth. في المقدمة توجد أزرار القارئة, النقاط المهمة درجة صوت عالية تصل إلى  103.10 dB ديسبل (وحدة درجة الصوت) و في نفس الوقت أداء بطارية عالي يصل إلى 15 ساعة كاملة.  السعر 94.99 $.

+ جودة الصنع

+ صوت عالي و ذي جودة

– هناك أحجام أصغر


 

9-  Divacore Ktulu II PLUS

Divacore Ktulu II + 9

شكل رفيع من الألومنيوم و الكروم, نقطة قوة, أداء البطارية يصل إلى 28 ساعة متواصلة من العمل. قوة الصوت تصل إلى 99.30 ديسبل. يدعم عدة منافذ و وزن الجهاز خفيف. السعر 99 $.

+ جودة الصنع و الوزن الخفيف

– تقل جودة الصوت عند رفعه لمستويات كبيرة


 

8- Braven 705

Braven 705 8

شكل جذاب و بأكسسورارات دقيقة, تقدم الشركة المصنعة و هي أمريكية عدة ألوان من الأحمر و الأزرق إلى الأصفر و البنفسجي, نقط آخرى تحسب لها هي حصول الجهاز على شهادة IPX5 أي أن الجهاز مقاوم كلياً للماء. 15 ساعة من أداء البطارية و مستوى الصوت يصل إلى 101.20 ديسبل.  السعر 99.99 $.

+ شكل رائع

+ مقاوم للماء

– لا يدعم NFC


 

7- Klipsch GiG

Klipsch GiG 7

يقدم المصنع الأمريكي Klipsch مكبر الصوت هذه الأفقي على عكس كل المنافسين, مع مسند على شكل حرف U يقوم بتثبيته. يدعم  NFC و أداء البطارية يصل إلى أكثر من 19 ساعة و قوة الصوت تصل إلى 108.20 ديسبل.  السعر 99.99 $.

+ صوت عالي

+ يدعم NFC و Bluetooth

– المسند يمكن أن ينكسر


 

6- JBL Flip 3

JBL Flip 3

بشكل أسطواني و بحجم صغير توفر شركة JBL هذا الجهاز لعشاق السفر, يتوفر على أربع مكبرات صغيرة تعمل بالتوازي, يتوفر على عدة ألوان و يعمل بشكل متواصل إلى 17 ساعة.

+ شكل جميل

+ جودة الصنع

– منفذين فقط


 

5- Sony SRS-X11

Sony SRS-X11 5

مكبر جد صغير 6 سنتمترات فقط, شكله المكعب حديث جداً و يمتلك أزرار على احدى الجوانب الأربعة, عند امتلاك أكثر من واحد يمكنك خلق نظام صوتي مميز,  الصوت مبهرة مقارنة مع صغر الحجم. يدعم NFC و Bluetooth. بطارية تعمل ل12 ساعة متواصلة.

+ شكل جذاب

+ عمر البطارية طويل

+ تصميم محمول

+سعر مناسب

+ ألوان متعددة

– هناك مكبرات ذات صوت أفضل

– غير مقاومة للماء


 

4- Jabra Solemate

Jabra Solemate 4

شركة Jabra هي كبرى منتجي أحسن أجهزة الصوتيات في العالم, بعض المكبرات في هذه القائمة تستعمل بالفعل تكنولوجيا Jabra مثل Braven 705, الصوت نقي و حاد و ذو مستوى عالي, السعر 149.99 $.

+ تكنولوجيا رائدة

+ صوت مثالي

– الوزن ثقيل

– السعر غالي مقارنة بالمنافسين


 

3- Grundig GSB200

Grundig GSB200

مكبر صوت مثالي تماماً, تصميم بسيط و أنيق, بطارية صالحة لغاية 32 ساعة , القدرة على تحمل حتى عمق 1 متر لمدة نصف ساعة, صوت عالي و ذي جودة, يدعم NFC و Bluetooth. السعر 99.99 $.

+ أحسن جودة مقابل السعر

– هناك مكبرات ذات صوت أفضل


 

2- Ultimate Ears UE Boom 2

Ultimate Ears UE Boom 2

جودة عالية للصنع, صوت مميز و عالي جداً, تغليف فاخر, تطبيق مرفق, يدعم NFC و Bluetooth مع قدرة على تحمل المياه و بطارية 23 ساعة. 199 $.

+ جودة عالية

– سعر مرتفع


 

1- Divacore Ktulu II

Divacore Ktulu II 1

ربما ليس أحسن مكبر صوت من ناحية الجودة (الصنع/الصوت) لكن هو بكل تأكيد الأفضل إذا قابلنا الجودة بالسعر, بسبب الخاصيات المتعددة و البطارية الممتازة 40 ساعة و الصوت الجيد فإنه أحسن خيار لرحلاتك و أسفارك فحتماً أداء البطارية العالي و الصوت المقبول هما العنصران اللذان نبحت عنهما و السعر 99.99 $.

+ أحسن سعر/ جودة

– هناك مكبرات ذات صوت أفضل

ما هي ردة فعلك على الجهاز أو المقال بشكل عام ؟
اكثر من رائع
67%
أعجبني
13%
أرغب به
4%
لم يعجبني
17%
أكرهه
0%
عن الكاتب
أنس
التعليقات
اترك رد

اترك رد