اسورة ذكية ذو سعر الرخيص
مميزات

دقيقة جدا من ناحية الرياضة

متوافقة من نظام الاندرويد والIOS

عيوب

ليست ضد الماء

تقييم الكاتب
تقييم المشتركين
التقييم هنا
تحمل البطاريه
7.5
السعر مقارنه بمميزات الجهاز
8.9
قوة التحميل
8.5
المواد المستخدمه في التصنيع
8.5
سهولة الاستخدام
8.4
التصميم
8.5
المختصر المفيد

هي أفضل اسورة تعطيك الأساسيات فيما يتعلق بالرياضة و فيما يتعلق أيضا بالنوم فالسوارة دقيقة جدا من ناحية احتساب الخطوات والمسافات والسعرات الحرارية

8.3
تقييم الكاتب
تقييم المشتركين
You have rated this
Jawbone UP2

سوار Jawbone UP2 تأتي بتصميم نحيف جدا وبعدّة ألون من المطّاط مع حزام قابل للفك بسهولة تلقائيّا مما يجعله أمرا مزعجا , وبدون أية أزرار او شاشة على جسم الساعة .

حماية غير كافية من المياه تجعلها غير مناسبة للسباحين وتبقى ساعة Misfit Shine خياراً أفضل منها في هذه الناحية , مع دعم دقيق لأنشطة الجري والمشي بدون مستشعر لدقات القلب كما هو الحال في الإصدار الأحدث Jawbone UP3 .

تطبيق يمكنك من مراقبة أدائك الرياضي يوميّا بدقّة مماثلة لكل من ساعتي Fitbit Charge HR and Apple Watch و التطبيق متوفّر لكل من نظامي أندرويد وiOS .

يمكنك أيضا مراقبة حالة نومك بشكل كامل تلقائيا بدون أي اعدادات مسبقة وتتفوّق على ساعة Fitbit Charge HR في هذه الخاصيّة .

بطاريّة بأداء جيد جدا تصل لسبعة أيام من الاستخدام متفوقّة على العديد من ساعات Fitbit , فإن كنت ترغب بالحصول على ميّزات رياضية محدودة لاستخدام يومي مع تصميم فريد ومريح مع هواتفك ذات الأنظمة المختلفة فساعة Jawbone UP2 ستكون أكثر من كافية .

شركة Jawbone  كشفت هذي السنة عن عدد من الأساور الرياضية من ضمنها  Jawbone UP2  .

بمجرّد ماتضعها في يدك فأن السوارة Jawbone UP2 تبدأ بالعمل  والشيء الجميل هو حتى لو توقفت عن عمل الرياضة مثل الجري أو المشي فأنها ستقوم بأحتساب قمت من الوقت توقفت وهذا أمر جيّد أيضا  كذلك يمكنك تعيين موسم لبدأ الرياضة وهو سيقوم بالعد التنازلي حتى تبدأ وأذا توقفت لفترة أثناء الموسم فأنها ستتوقف وبشكل تلقائي عن احتساب ماتفعله أيّ كان هذا ماتفعله.

1

2

3

 

 

 

 

 

الاسورة متوافقة وبشكل كامل مع نظامي iOS والأندرويد وهذا شيء جيّد  بمجرّد تحميله فأنك تحتاج إلى تفعيل السوارة أول مرّة وبعد ذلك ستجد رسوميات جميلة لنشاطاتك وأيضا مربعات تحفزك على الأستمرار بنشاطك وقائمة جانبية تعطيك تفاصيل أكثر من ضمنها تطبيقات متوافقة مع هذه السوارة وليس شرطا أن تكون محصورة على هذا التطبيق.

 

مواصفات

الجهاز

Jawbone UP2

السعر

100$

الشاشة

Fitness monitor

نظام التشغيل

Support : Android and IOS

ما هي ردة فعلك على الجهاز أو المقال بشكل عام ؟
اكثر من رائع
0%
أعجبني
0%
أرغب به
0%
لم يعجبني
0%
أكرهه
0%
عن الكاتب
Mohammad Saad
التعليقات
اترك رد

اترك رد

تحمل البطاريه
السعر مقارنه بمميزات الجهاز
قوة التحميل
المواد المستخدمه في التصنيع
سهولة الاستخدام
التصميم