نتمم اليوم سلسلتنا الخاصة بمراجعة أحسن برامج الحماية, و نخصص اليوم هذا المقال من اجل حزمة برنامج Comodo Internet Security Complete بالإصدار الثامن.

شركة Comodo أمريكية الجنسية مقرها كاليفورنيا, تعتبر من الأفضل عالمياً في مجال الجدران النارية و قد احتفلت الشركة ب 85 مليون مستخدم حول العالم.

في هذا الإصدار و لحسن الحظ غيرت Comodo الواجهة القديمة و أزاحت التعقيدات الكثيرة التي كانت تتلازم في جميع الإصدارات السابقة. نقطة السهولة حساسة جداً و لهذا تعمل شركات برمجيات الحماية علىها أكثر من أي وقت مضى, فيما يمكن مقارنة التغير من الواجهة القديمة المملوءة بالخاصيات إلى واجهة أنظف و أبسط و منظمة.

Comodo Internet Security

شيء آخر مازالت تصر عليه الشركة منذ بداياتها خاصية Live Expert Virus Remova أو حتىLive Support في حين تعمل كل البرمجيات دون تدخل بشري,  بإمكان تقنيي Comodo إصلاح و إزالة الفيروسات من حاسبك بشكل يدوي و حتى الاتصال بهم و سؤالهم أو استشارتهم, توفر الشركة دعم مباشر 24 ساعة و 7 أيام في الأسبوع و هذا غير مألوف في البرامج الأخرى.

تتيح أيضاً خاصية إسمها TrustConnect تسمح بتشفير المعلومات سحابياً عند استعمال الوايف فاي العام فالحدائق أو ساحات مثلا, وذلك في حدود 10GB كل شهر. تقنية ثورية آخرى Auto Sandbox Technology تقوم بعزل كل الملفات الغير موثوقة في بيئة بدون صلاحيات نفس المبدأ تعتمده آبل في نظام تشغيلها.

Comodo Firewall Protection او جدار الحماية المرفق عالي الأداء بالإضافة إلى الخواص التقليدية التي لا بد منها Antivirus, Antimalware, Spyware Scanning… وغيرها. يعتمد أيضاً على تقنية الدعم السحابي بدل استنزاف قدرات الحاسب اي Cloud based Antivirus. سعر الحزمة $89.99 لا تتوفر على Antispam و لا على Parental Control في حين تدعم النسخ الاحتياطي لاستعادة الملفات.

ما هي ردة فعلك على الجهاز أو المقال بشكل عام ؟
اكثر من رائع
67%
أعجبني
0%
أرغب به
0%
لم يعجبني
0%
أكرهه
33%
عن الكاتب
أنس
1التعليقات
اترك رد
  • انسار
    نوفمبر 4, 2015 at 8:30 م

    من (المدونات) القليله التي تهتم بمجال الامن والحماية لا وبل تنتج محتوى بهاذي المواضيع غير بعض “المنتديات” التي تسرق مواضيع انتمى الاستمرار وااتطور

اترك رد