كالعادة نقوم بمراجعة أفضل الحزم البرمجية الخاص بالحماية, عرضنا أفضل البرامج العالمية و نحن نكمل المراجعات عبر عرض برنامج G Data.كما هو معلوم G Data هي شركة برمجيات متخصصة في الحلول الأمنية مقرها مدينة بوخوم الألمانية, تعتز الشركة بجنسيتها لهذا ترافق عبارة TRUST IN GERMAN SICHERHEIT كتبت بالبند العريض على جميع البرمجيات التي تنتجها و على الواجهة الرئيسية, (SICHERHEIT هي كلمة ألمانية يمكن ترجمتها إلى “الأمن” أو “الموثوقية”) .

 بدأت منذ 1985 كشركة محلية فيما تطورت إلى أقوى شركات الأمن المعلوماتي في العالم, تُستخدم منتجاتها في أكثر من 60 دولة حول العالم, فيما لا يتعدى عدد العاملين فيها 250 شخصاً حول العالم جلهم في ألمانيا.

G Data Internet Security 2015

يعتبر برنامج G Data الأكثر رصداً للبرامج الخبيثة في العالم ! و ذلك لعدة سنوات متتالية, طورت الشركة خلال السنوات الماضي تقنيات ثورية جداً و بالغة الذكاء لمواجهة ذكاء آخر يمتلكه المخترقون.

قامت باعتماد تقنية DoubleScan و هي اعتماد محركين للبحت عن الفيروسات بدل واحد, الأول الخاص بشركة Bitdefender (قامت الشركتان بعقد اتفاقية) كنا قد كتبنا عنه مراجعة كاملة هنا, فيما الثاني خاص ب G Data و الرائع في الأمر أنهما يعملان في نفس الوقت, و تتيح الإعداد الاختيار بينهما و لهذا السبب قدرة GD عالية جداً في إيجاد البرامج الخبيثة.

ENGINE A B

تقنية آخرى اسمها  Fingerprinting 2.0 و هي خوارزمية تقوم بالتعرف على الملفات التي تم فحصها سابقاً و لا تعيد الفحص كما تفعل البرامج المنافسة بل لها القدرة على معرفة الملفات المعدلة من غيرها و بذلك تسهل الحياة و تختصر الوقت.

Whitelisting أو القائمة البيضاء هي تقنية تتعرف على ملفات النظام الخاصة ب Windows و تقوم بتجنب حذفها أو فحصها, و بالتالي لا يوجد تعارض بين البرنامج و النظام.

يركز البرنامج على أربع محاور, الفحص و الحماية, الجدار الناري, الحماية الأبوية, إدارة التطبيقات. مع إعدادات متقدمة يمكن من خلالها تعطيل الخاصيات أو تفعيها. ثمن الحزمة هو 30 دولاراً بعد الخصم الذي قامت به الشركة بمناسبة احتفالها بسنتها الثلاثين.

ما هي ردة فعلك على الجهاز أو المقال بشكل عام ؟
اكثر من رائع
33%
أعجبني
67%
أرغب به
0%
لم يعجبني
0%
أكرهه
0%
عن الكاتب
أنس
التعليقات
اترك رد

اترك رد