بتصميم فخم من المعدن أو الجلد أو تصميم كلاسيكي بعدة ألوان مختلفة يشبه كثيرا تصميم ساعة Fitbit Flex تأتي ساعة Fitbit Alta بدعم لأنظمة أندرويد , iOS و ويندوز فون أيضا .
مميزات

Fitbit Alta سوار أنيق خاص بالتمارين الرياضيه والتعقب , مع امكانية تغيير السوار بسهودلة وبعدة ألوان , ونقل الاشعارات من الهاتف الذكي وعمر البطارية يصل حتى أسبوع كامل.

عيوب

لا يوجد مستشعر لنبضات القلب كما انها غير مضادة للماء , والسعر مرتفع نوعاً ما , ومن الصعب روئيت الشاشة في الخارج مع سهولة تعرضها للخدوش .

تقييم الكاتب
تقييم المشتركين
التقييم هنا
تحمل البطاريه
9.7
4.9
السعر مقارنه بمميزات الجهاز
7.7
8.6
الشاشه
7.5
10
قوة التحميل
7.7
10
المواد المستخدمه في التصنيع
8.6
10
سهولة الاستخدام
8.5
7.7
التصميم
9.3
10
المختصر المفيد

ستضمن الحصول على تعقب كامل لخطواتك والمسافات التي قطعتها بالإضافة لكمية الحريرات التي فقدتها بشكل كامل بفضل تقنية SmartTrack مع تعقّب أيضا لساعات نومك وكل ذلك يتم مزامنته مع تطبيق Fitbit على هاتفك الذكي .

8.3
تقييم الكاتب
8.7
تقييم المشتركين
2 من عدد مرات تقييم المستخدمين
You have rated this
Fitbit Alta

شاشة بتقنية OLED تعرض التنبيهات الأساسية كالمكالمات والرسائل والتقويم وللأسف بدون دعم لإشعارات التطبيقات الثانوية , وبطارية تصل لخمسة أيام من الاستخدام.

لا يدعم السوار أيا من تقنية GPS او مستشعر لدقات القلب , مع حماية بسيطة من المياه سواء ضد المطر او في حال تعرضت لقطرات بسيطة وذلك في جميع التصاميم ما عدا الجلد .

1 2 3

ما هي ردة فعلك على الجهاز أو المقال بشكل عام ؟
اكثر من رائع
40%
أعجبني
20%
أرغب به
20%
لم يعجبني
10%
أكرهه
10%
عن الكاتب
Saad Alissa
1التعليقات
اترك رد
  • قائد راكان الشريف
    نوفمبر 29, 2016 at 7:45 م

    لدي مشكلة الشاحن لدي تلف ولم اجد لة بديل منذ ثلاثة اشهر حتى عند الوكيل لا يوجد اكسترا يبيع بكميات وعندما طلبت الشاحن لا يوجد نهائيا لديهم
    جهازي fitbit Alta

اترك رد

تحمل البطاريه
السعر مقارنه بمميزات الجهاز
الشاشه
قوة التحميل
المواد المستخدمه في التصنيع
سهولة الاستخدام
التصميم