سوارة Misfit Swarovski Shine هي نتيجة إبداع شركتين قدّمت تجربة تقنيّة بتصميم أنيق موجّه لفئة النساء بكريستالة خفيفة الوزن قابلة للاستخدام مع أكثر من ملحق لأذواق مختلفة و استخدام مريح لساعات ارتداء طيلة النهار بالإضافة لحماية من الماء ولكن بتصميم كهذا فلا ينبغي لك الذهاب بها للسباحة .
مميزات

تصميم شبيه بالمجوهرات
النظام مرن
عمر البطارية مذهل

عيوب

التطبيق يمكن ان يكون أكثر فائده
مشبك المطاط افسد من شكل السوارة الجميل
بعض المشاكل في الأقتران

تقييم الكاتب
تقييم المشتركين
التقييم هنا
تحمل البطاريه
10
السعر مقارنه بمميزات الجهاز
8.5
قوة التحميل
8.6
المواد المستخدمه في التصنيع
8.5
سهولة الاستخدام
8.6
التصميم
9.7
المختصر المفيد

تطبيق يستعرض تقارير بسيطة يوميّة , أسبوعية أو شهريّة عن حالات النشاط الرياضي وفترات النوم وتبقى التطبيقات الخاصّة بكل من Jawbone و Fitbit أفضل وقد تواجه مشاكل في بعض الهواتف للاقتران مابين السوارة والهاتف المحمول عبر تقنيّة بلوتوث .

8.8
تقييم الكاتب
تقييم المشتركين
You have rated this
Misfit Swarovski Shine

كعادة منتجات Misfit تأتي السورة بدون شاشة مع وجود عدة أضواء تنبّهك بالوقت وتقدّم نشاطك اليومي بدون الحصول على أية إشعارات أخرى .

الجري والسباحة وركوب الدراجة بالإضافة لخطواتك جميعها يمكنك مراقبتها بدقة كبيرة مع عدم وجود حساس لمراقبة نشاط القلب وإن كنت من عشّاق المرتفعات فمنتج من Fitbit سيكون خياراً أفضل لعدم وجود مقياس ارتفاع ضمن هذه السوارة وستضمن مراقبة نومك بشكل تلقائي

ستنسى أمر الشحن مع بطاريّة توفّر لك ستة أشهر من الاستخدام بشحنة واحدة وإن حصلت على الإصدار بكريستالة بنفسجيّة فستستفيد من أشعة الشمس في شحن الساعة مباشرة بدون تعقيدات والتي تعتبر إضافة مثيرة.

1

2

3

4

ما هي ردة فعلك على الجهاز أو المقال بشكل عام ؟
اكثر من رائع
0%
أعجبني
0%
أرغب به
0%
لم يعجبني
0%
أكرهه
0%
عن الكاتب
Saad Alissa
التعليقات
اترك رد

اترك رد

تحمل البطاريه
السعر مقارنه بمميزات الجهاز
قوة التحميل
المواد المستخدمه في التصنيع
سهولة الاستخدام
التصميم